ذكاء الاعمال

ذكاء الاعمال

.وهذا يوفر فهمًا فعليًا لمقاييس أداء الأعمال المهمة لاتخاذ قرارات محدثة وفق اخر المعطيات
القرارات المثلى

القرارات المثلى

من خلال ادارتنا للطلبات المحسنة وعمليات التنفيذ لتقليل نفاد المخزون، وضع أوامر بسرعة وخفض المخزون الإضافي للتأكد من كفاءة العمليات في كل مرة
أفضل منصة حلول

أفضل منصة حلول

.وهذا يمكّن الشركات من تعديل وتكيف النظام لتلبية متطلباتها الحصرية واحتياجات الصناعة الخاصة من خلال أفضل الحلول

قصتنا

لماذا أخترتنا؟

“بنود” هي شركة برمجيات عالمية للمؤسسات تقدم حلولاً تساعد هذه الشركات في الحصول على عائد استثمار أفضل. لدينا نوع مختلف من برامج تخطيط موارد المؤسسة الغير معقدة وغير قاسية مثل بعض انظمة تخطيط موارد المؤسسات الأخرى. بدلاً من ذلك، تم تصميمه لمساعدتك على الاستفادة بسرعة من التكنولوجيا الناشئة وإعدادات السوق المتغيرة، والاستفادة الكاملة من تطويع اعمالك.

البساطة

البساطة

تقارير سهلة الاستخدام ومبسطة لتخفض التكلفة الإجمالية للملكية. نحن نضيف ميزات جديدة ونحسنها طوال الوقت لجعل تشغيل عملك سهلا وخاليا من الإجهاد. الخبرة غير ضرورية!
العمل الجماعي

العمل الجماعي

قلل مقدار العمل -يعمل فريقك ومحاسبك على البيانات الفعلية.
دعم فني مذهل

دعم فني مذهل

مع نمو أعمالك وتطويرها، يمكن الوصول الينا من خلال الدعم الفني عبر الإنترنت. (مركز تلقي المكالمات المباشر).
امن ومضمون

امن ومضمون

تأتي راحة البال كمعيار أساسي مع الأمان على مستوى البنك ولا حاجة إلى النسخ الاحتياطية.
التوفر

التوفر

طور ميزات مهيمنة على جهازك اللوحي، هاتفك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك كلما احتجت إليها.

خدمات

تقديم أفضل الخدمات حسب الميزانية المتاحة والوقت المحدد خصص وقت من اجل تحديث أعمالك وتنميتها باستخدام انظمة إدارة أعمال مرنة والتي تمنحك العديد من المزايا. فريقنا من المحترفين ذوي المهارات العالية متخصصون في تطبيق وتركيب الأجهزة والبرامج في مباني العميل وعمل الاعدادات والتجهيزات التقنية اللازمة لتوفير بيئة عمل تتوافق مع متطلبات اعدادات معظم الأنظمة.

01 التقييم والتخطيط

نحن في شركة “بنود” نقدم الدعم الفني الذي يطلبه العميل ونجهز الخطط التي تلبي المتطلبات وفقًا لطبيعة العمل والإجراءات للعميل. نقدم الاستشارات في مجال البرامج واللوائح التنظيمية وبناء الشبكات والربط البيني للشبكات وتصميم وتنفيذ الحلول المتكاملة.

 

02 التثبيت

ويشمل إعداد المواصفات الفنية للأجهزة والمعدات وأنظمة التشغيل وجميع المتطلبات الفنية للمشروع. نحن نقدم الدعم الفني اللازم لكي يستمر العمل في المنشأة بصورة سلسة، سواء على الصعيد الإداري أو العمليات العادية.

03 التدريب

نحن في “بنود” نهتم بتدريب الموظفين بشكل عملي على كيفية استخدام البرامج الجديدة التي تم تقديمها للتو في المنشأة. تهدف برامجنا التدريبية إلى الارتقاء بمهارات الموظف للتعامل مع البرنامج واستخدام قدرات هذه الانظمة وميزاتها لخدمة العملاء.

 

04 مصممة خصيصا

نحن ننشئ برامج جديدة مصممة خصيصا لتتوافق مع احتياجات المنشأة. توفر شركتنا أنظمة خدمية قابلة للتخصيص وفقًا لمتطلبات العملاء لتلبية احتياجاتهم.

استثنائية

قيمة للأعمال

نحن نقدم قيمة أكبر وأسرع بكثير. نقدم قيمة استثنائية من خلال عملنا مع العملاء والشركاء، نسمح لك بالتعرف على القيمة المستقبلية لأعمالك. مهاراتنا وخبرتنا ومعرفتنا إلى جانب التزامنا بتقديم خيارات سريعة للعملاء تمكنهم من التقييم، حتى يتمكن العملاء من إثبات الفائدة المالية لاستثماراتهم

تخطيط موارد المؤسسات

وكلاء خبرة

البرنامج هو خبرتنا وشغفنا. من خلال منظومة “بنودي” لتخطيط موارد المؤسسات، نقوم بإنشاء برامج جذابة لحل مشاكل العمل. نحن نؤمن أن البرنامج هو المنتج الحيوي للعقل واليدين. أكبر عائد لدينا هو رؤية عملائنا ينمون. تسعى شركة “بنود” جاهدة لتقديم منتجات وخدمات عالية المستوى إلى تمويل الأصول وصناعة التأجير

حل قائم على السحب الالكترونية
توفر منظومة “بنودي” لحلول تخطيط موارد المؤسسات السحابية طرقًا أكثر ابتكارًا ورقيا للأعمال لترشيد العمليات وإدارة العمليات بشكل أفضل. فهذه المنظومة تزيل التحدي المتمثل في توفير أجهزة الخوادم المناسبة للعميل، ومساحات التخزين، ويقلل التكلفة، والمخاوف المتعلقة بتكامل انظمة البرامج وصيانتها.
التركيز الرئيسي على العملاء
مهمتنا الرئيسية هي التعاون مع عملائنا لفهم وإدراك ميزتهم التنافسية، وفي المستقبل. نحن نركز على أعمال العميل للتحكم في أفضل حلول المؤسسة الصحيحة ونستخدم خبرتنا الكاملة لدعم الشركات التي ترغب في العمل بطريقة إبداعية وأكثر ذكاء.
النهج التكيفي
التكيف مع عملك والتنمية والمستقبل. كل ما يحتاجه عملك لإدارة المحاسبة والمالية، العمليات، الأشخاص، النفقات والمدفوعات. لدينا حلول للشركات من أي حجم او التعقيد او النشاط.
البساطة
فريقنا خبير في مجال أنظمة لحلول تخطيط موارد المؤسسات. التمويل والمخزون هو هدفنا الرئيسي. لا يلزم وجود مهارات. نضيف ميزات جديدة طوال الوقت لتسهيل إدارة عملك.

رسالة الرئيس التنفيذي

لدينا هدف واحد فقط: ضمان تحقيق الأهداف المهمة والمرجوة لعملائنا بأعلى مستوى من القدرة والضمان، وبأقل تكلفة ممكنة. آمل أن يوفر لك هذا بعض الأسباب للتعرف على شركة "بنود" بشكل أفضل. سواء كنت عميلاً محتملاً، أو شريكًا تجاريًا صغيرًا، أو موظفًا مستقبليًا، نتطلع إلى اكتشاف كيف يمكننا العمل معًا لإضفاء الحيوية على الخدمة. يأتي العملاء الى "بنود" وكلهم ثقة بأن لدينا الخبرة الكافية من اجل تقديم الخدمة ونقلها إلى المستوى الأعلى من الأداء. نجلب العاطفة والفخر والخبرة معا.
فالح سعود ناصر الفالح
الرئيس التنفيذي
اتصل بنا

    تحتاج مساعدة؟

    من عملاءنا